شكرا لكم😍 مو اول مرة اتعامل معاكم ولا اخر مرة ان شاءالله
تهاني حسن
بصراحه قمة بالتعامل وجودة بالنظارات👍✅
حاكم البناقي
منتجاتهم رهيبة عندهم أغلب الماركات أخذت سوارفسكي رائعة 👍🏻 و عدساتهم حلوة و حلو أن عندهم تابي
شام العنزي
جدا ممتازين و جودة العدسات ممتازه و واضحه و التعامل مره لطيف و شكرًا على الهدايا اللطيفة ان شاء لله مو اخر مره اتعامل معهم
ذكرى عبود
متجر ممتاز للامانه دايم عدساتي من عندهم م اتجاوزهم ابدا حتى وقت تاخير التوصيل يوم واحد تاخر عوضوني بعدسات مجاناً ورموش كمان🥹🩵🩵 جدا اشكرهم على تعاملهم ومصداقيتهم
Rawan Alahdal
سمية الزهراني
جميل جدا
مي عتيق
حبيت كل شي فيه
سلمى الجعدي