حلو المتجر مرههه باذن الله مو اخر تعامل
Weam Sait
ممتاز المتجر وسهل اختيار درجة النظر واللون المطلوب للعدسات
منايا خالد
خدمة العملاء جدًا متعاونين والموظفة محترمة جدًا 🤍
Rawan Saleh
Areej Alsaleh
خيااااال
s d
منتجاتهم رهيبة عندهم أغلب الماركات أخذت سوارفسكي رائعة 👍🏻 و عدساتهم حلوة و حلو أن عندهم تابي
شام العنزي
للامانه من افضل المتاجر اللي تعاملت معاها و كل مره ارجع اطلب منهم ، حبيت التعامل و التغليف والبكج يجنن
بدور الحربي
منتج رائع و تعامل راقي جداً و مافي تأخير للطلب
غزل فدا